منتديات غزالــه
برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" 829894
ادارة المنتدي برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" 103798

منتديات غزالــه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
 

شاطر
 

 برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
داليا القحطاني



عدد المساهمات : 166
نقاط : 498
تاريخ التسجيل : 09/09/2012
العمر : 29

برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" Empty
مُساهمةموضوع: برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"   برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 18, 2013 10:06 pm

برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"

معرض "موارد" للتوظيف والتدريب يستقبل الباحثين عن العمل والتطوير



تحتضن العاصمة الرياض خلال الفترة 16-19صفر الموافق 19-22 ديسمبر2013م معرض خدمات التوظيف والتدريب والتقييم "موارد" الذي تنظمهشركة الاستشارة المثالية لتنظيم المعارض برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية"هدف" والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ويهدف المعرض الذي يضم ما يقارب المائة جناح إلى المساهمة فيعملية التوطين وذلك في إطار العمل التكاملي المشترك بين عدد من الجهات ذاتالعلاقة بشؤون التوظيف والتدريب، حيث يتيح المعرض لمقدمي خدماتالتوظيف والتدريب عرض خدماتهم على أكبر شريحة ممكنة من الفئاتالمستهدفة من الخريجين والباحثين عن عمل إضافة إلى أصحاب الأعمالومدراء الموارد البشرية.

ويسعى المعرض الذي يطرح مجموعة كبيرة من الوظائف المتاحة فيشركات القطاع الخاص إلى نشر المعرفة والوعي حول أحدث التقنياتوالمنهجيات والاستراتيجيات الحديثة في مجال إدارة الموارد البشرية، وكذلكالتوعية بالمبادرات والبرامج المقدمة من قبل القطاع العام لدعم عملية توطينالوظائف في المملكة العربية السعودية.

ويتضمن المعرض عدد من الندوات وورش العمل المتخصصة في مجالالتوظيف والتدريب والتقييم والتي من شأنها تعريف أصحاب العمل ومدراءالموارد البشرية بالأدوات الحديثة التي تساعدهم في عملية التوظيف واختيارالشخص المناسب للوظيفة المناسبة لضمان استمرارية الكوادر الوطنية إضافةإلى ورش عمل مخصصة للباحثين والباحثات عن عمل تساعدهم على اختيارالوظائف المناسبة بما يضمن لهم تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

ويشارك في المعرض مجموعة من أهم شركات ومكاتب التوظيفوالمواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التوظيف كموقع "بيت. كوم" وهوالراعي الاستراتيجي للتوظيف في ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غزالــه :: المنتدى العام :: المنتدى العام المفتوح-
انتقل الى: