منتديات غزالــه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات غزالــه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
 

شاطر | 
 

 "مدن" و "تيسير" يوقعان اتفاقية لافتتاح مكتب عمل بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
داليا القحطاني



عدد المساهمات : 166
نقاط : 498
تاريخ التسجيل : 09/09/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: "مدن" و "تيسير" يوقعان اتفاقية لافتتاح مكتب عمل بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة   الأحد أكتوبر 27, 2013 5:20 pm

......................................

"مدن" و "تيسير" يوقعان اتفاقية لافتتاح مكتب عمل بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة

سبقها مكاتب في الرياض و الشرقية

"مدن" و "تيسير" يوقعان اتفاقية لافتتاح مكتب عمل بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة

وقع مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" المهندس صالح الرشيد ومدير عام برنامج "تيسير" لإنشاء فروع مكاتب العمل بالمملكة سعادة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الفالح مؤخراً اتفاقية بين وزارة العمل و إدارة المدينة الصناعية بمكة المكرمة لفتح مكتب عمل، وذلك سعياً من "مدن" لتوفير الخدمات التي تقدمها الوزارة بالقرب من الصناعيين.

وجاء توقيع الاتفاقية بعد نجاح التجارب في المدينتين الصناعية الأولى والثانية بالرياض وكذلك بالصناعية الثانية بالمنطقة الشرقية، حيث بادرت "مدن" و"تيسير" إلى وضع مشروع متكامل للتوسع في افتتاح فروع في بقية المدن الصناعية بأنحاء المملكة، إذ أن تجهيزات افتتاح فرع الصناعية الثانية بمحافظة جدة شارفت على الإنتهاء، و سيتم قريباً بإذن الله افتتاح عدد آخر من الفروع وفق حاجة الوزارة و "مدن".

إذ بدأ فريق عمل من إدارة تطوير الأعمال بتحديد المواقع والمتطلبات وفقا للأولوية حسب، حجم الاحتياج لخدمات وزارة العمل في المدينة الصناعية، والمسافة التي يقطعها المواطن "العميل" للحصول على الخدمة من مكاتب العملاء القائمة وطبيعة المنطقة ونشاطاتها الاقتصادية وعدد السكان وعدد المنشآت وعدد العمالة.

وأوضح محمد بن عبدالرحمن الفالح مدير عام برنامج "تيسير" أن الوزارة تعمل حالياً على تطوير ونشر خدماتها في أنحاء المملكة من خلال استخدام التقنية والتوسع في افتتاح فروع لمكاتب العمل في المناطق والمحافظات طبقاً لاحتياجاتها من تلك الخدمات. كما قدم الفالح شكره لمعالي وزير التجارة و الصناعة الدكتور توفيق الربيعة وسعادة المهندس صالح الرشيد مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" لما بذلاه من جهود و تسهيلات لخدمة البرنامج.

وتأتي جهود وزارة العمل في هذا المجال تجسيداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين واهتماماتهما – حفظهما الله بتوفير كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين، والارتقاء بخدمات الوزارة وتيسيرها لكل المستفيدين منها.


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"مدن" و "تيسير" يوقعان اتفاقية لافتتاح مكتب عمل بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غزالــه :: القسم التكنلوجي :: منتدى خاص بعالم الإتصالات-
انتقل الى: