منتديات غزالــه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات غزالــه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
 

شاطر | 
 

 "العمل " تكرم "سفاري" لتوظيفها 1000 سعودي وسعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
داليا القحطاني



عدد المساهمات : 166
نقاط : 498
تاريخ التسجيل : 09/09/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: "العمل " تكرم "سفاري" لتوظيفها 1000 سعودي وسعودية   الأحد سبتمبر 15, 2013 8:20 pm

.......................................


"العمل " تكرم "سفاري" لتوظيفها 1000 سعودي وسعودية

"العمل " تكرم "سفاري" لتوظيفها 1000 سعودي وسعودية
الرياض
تكرم وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية مساء الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434هـ الموافق 17 سبتمبر 2013م في مدينة الرياض، شركة سفاري للتشغيل والصيانة، وذلك لمساهمتها في توطين الوظائف من خلال توظيفها 1000 شاب وفتاة في مختلف نشاطاتها، والذي يؤكد حرص واهتمام الشركة على التوجيهات السامية للدولة في مجال توظيف الشباب السعودي والتوطين في القطاع الخاص.
وسيقام حفل التكريم الذي يأتي ضمن مشروع "عقبالك" على شرف معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه وبحضور عدد من قيادات الوزارة والصندوق بالإضافة الى مسؤولي الغرفة التجارية الصناعية وعددا من المؤسسات وذلك في فندق ريتز كارلتون بالعاصمة الرياض.

من جانبه أشاد معالي وزير العمل بمبادرة شركة سفاري السعودية، التي تهدف إلى ترسيخ مبدأ الولاء لدى موظفي الشركة، وتحفيزهم من أجل بذل المزيد من العطاء، بما يحقق مصلحة الإقتصاد الوطني. وشدد أن مصلحة الوطن تكمن في خلق مناخ تنافسي مناسب للشباب السعودي، فهم الأحق بفرص العمل الحقيقية والمنافسة الشريفة خاصة إذا توافرت لهم سبل العلم والتدريب المناسبين لما يتطلبه سوق العمل.
وأكد المهندس عادل فقيه أن دعم التوطين والسعي لتوفير فرص وظيفية مناسبة لشبابنا تعد واجب وطني ومسؤولية مشتركة بين وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية وشركات القطاع الخاص.

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة سفاري الشيخ صالح بن علي الصقري عن سعادته بما وصلت إليه الشركة اليوم في نسب التوطين، والنجاح الذي حققته في جذب الأيدي الوطنية العاملة سعيا منها لتقليص نسب البطالة وتشجيع الشباب والفتيات على الانخراط في سوق العمل، والمضي قدما نحو تحقيق طموحاتهم. مشيرا إلى أن الشركة ومنذ تأسيسها لم تتكاسل عن أي جهد في توظيف الشباب السعودي.
وأوضح الصقري أن الحفل أيضا يكرم عددا من موظفي الشركة السعوديين ممن أمضوا أكثر من خمسة عشر عاما في العمل، في خطوة تترجم حرص المنشأة على تشجيع منسوبيها من الكوادر الوطنية المتميزة، والاهتمام بالكفاءات البشرية المؤهلة من الشباب السعودي.

الجدير بالذكر أن شركة سفاري هي إحدى الشركات الكبرى في مجال التشغيل والصيانة والإنشاءات وإدارة المستشفيات، وتشغل عددا من المشروعات الضخمة في مجالات متنوعة ، يأتي في مقدمتها مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ومطار الملك فهد الدولي بالدمام وجامعة الاميرة نورة في الرياض، مع مجموعة كبيرة من مشاريع الإنشاءات في عدد من مدن المملكة العربية السعودية.
يذكر أن مشروع "عقبالك" هو مبادرة أطلقتها وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية بشراكة استراتيجية مع القطاع الخاص وتهدف الى ابراز جهود التوطين ونجاح الكوادر السعودية في إيجاد فرص وظيفية مناسبة لهم في سوق العمل والاستمرار والتطور بها، بالإضافة إلى شكر المنشآت الداعمة لمشروع التوطين وتحفيز المنشآت الأخرى لتوظيف الكوادر الوطنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"العمل " تكرم "سفاري" لتوظيفها 1000 سعودي وسعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقع عربي لإرسال الرسائل القصيرة لأي جوال في الكون1000%(التسجيل أسهل)
» موسوعة الألف1000 سؤال في الثقافة الإسلامية
» اكثر من 1000 سؤال على الجرمر فى اللغة الانجليزية للصف الاول الثانوى
» اكتر من 100 لغز وجوابه معنا ادخل وشارك
» افضل 250 فيلم في تاريخ السينما العالمية-2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غزالــه :: المنتدى العام :: المنتدى العام المفتوح-
انتقل الى: